شذوذ وشرف وتأديب''.. أسبوع بـ''لون الدم'' في الجيزة

شذوذ وشرف وتأديب''.. أسبوع بـ''لون الدم'' في الجيزة

كتب - محمد شعبان:
"تعددت الأسباب والقتل واحد".. تلخص هذه الجملة، ما شهدته محافظة الجيزة من وقوع 3 جرائم قتل خلال الأسبوع المنصرم.
ونبرز خلال السطور التالية، جرائم القتل الثلاثة التي سجلتها محاضر أقسام الشرطة بالجيزة، ونجح رجال المباحث تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، في كشف ملابساتها.
قسوة أب
تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من شقة بشارع العهد الجديد بمنطقة العمرانية.
وانتقل العميد محمود عزت، مأمور قسم العمرانية، والرائد محمد الجوهري، رئيس المباحث، إلى محل البلاغ، حيث عُثر على "مصطبة" أسمنتية أسفل إحدى نوافذ الشقة بها تصدعات، وبكسرها عُثر على الجثة في حالة تحلل.
وكشفت تحقيقات المستشار شريف صديق، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن المتهم "أحمد.ز"، قهوجي، قتل نجله بسبب سوء سلوكه والهروب من المنزل باستمرار.
وأقر المتهم أنه لم يقصد قتل نجله، ولكنه في يوم الواقعة تشاجر معه وبسبب غضبه منه وصل إلى النهاية بقتله دون أن يدري، وقام بعد ذلك بدفن الجثة بغرفة في الشقة باستخدام الأسمنت.
وقال المتهم، إنه قتل نجله "محمد"، 17 عامًا، بسبب سوء سلوكه، وأنه اعتاد سرقة والدته وخالته، والتغيب عن المنزل لفترات طويلة، وأنه يوم الواقعة عندما واجهه بتلك السرقات، أقر بتعاطيه أقراص مخدرة، ما دفع الأب لتقيده من قدميه وكلتا يديه، وإنهاء عليه ضربا بكابل كهرباء داخل حجرة المنزل، لما يزيد عن النصف ساعة حتى فارق الحياة.
وأضاف المتهم، أن الجثة ظلت بجانبه طوال الليل، وفي الصباح جاءته فكرة دفنها في مقبرة أسمنتية، وبالفعل اتجه لشراء المواد اللازمة من أسمنت وجبس، ودفن الجثة.
شذوذ جنسي
شهدت منطقة الهرم جريمة قتل مؤسفة، بعدما لقي عجوز مصرعه؛ إثر تلقيه نحو 22 طعنة نافذة بالجسم، ليسقط جثة هامدة.
تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة، بالعثور على جثة رجل مُسن غارقًا في دمائه.
وانتقل رجال مباحث الهرم إلى الشقة، وعُثر على جثة عجوز يبلغ من العمر 71 عامًا، مرتديًا كامل ملابسه، وبه آثار طعنات متفرقة بالجسم، تقترب من الـ22 طعنة.
وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن مرتكب الواقعة يدعى "علاء.ع"، 18 عامًا؛ بسبب تهديد المجني عليه له بفيديوهات جنسية التقطها له أثناء ممارسة الشذوذ معه، بحسب تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة.
وقال المتهم، إنه تعرف على المجني عليه منذ 6 سنوات، حيث كان يعمل بمعرض سيارات يمتلكه المجني عليه، وفوجئ بسلوك الأخير الشاذ، وأنه عندما رفض الاستمرار معه في العمل، وكان حينها عمره 12 عامًا، فوجئ به يهدّده بمقاطع جنسية، فعاد إليه رغمًا عنه، على حد قوله في التحقيقات.
وأضاف، أنه بعد 6 سنوات على الواقعة السابقة، ومع وفاة والده فوجئ بصاحب معرض السيارات يحضر إلى منزله لتقديم واجب العزاء، وطلب رقم هاتفه المحمول، فأعطاه رقمًا خطأ، لكنه كان بحوزته أرقام أفراد أسرته، ومع استمرار تهديده له بالمقاطع الإباحية أثناء ممارستهما للشذوذ، عقد العزم على قتله.
الثأر للشرف
تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، من جهودها لضبط المتهمين بقتل ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الطالبية، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة أشقاء المجني عليها.
وكشفت تحريات اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليها من محافظة سوهاج، تزوجت دون رغبتها من رجل متزوج يبلغ من العمر 47 عامًا، ما دفعها بعد عقد قرانها للهرب مع نجل عمها، الذي كانت تربطها به علاقة عاطفية، ما دفع أشقاءها للبحث عنها لقتلها، وتركوا بلدتهم بحثًا عنها إلا أن والدها أرسل إليها، وطالبها بالعودة، وطلقها من زوجها وعقد قرانها على نجل عمها، وطالبهما بالسفر، فاستأجرا شقة بمنطقة الطالبية، وعمل زوجها كحارس عقار.
وليلة الحادث، ذهب زوج الضحية لشراء بعض احتياجاتهما، وعاد ليجدها جثة هامدة، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة، وتم توجيه مأموريات بالتنسيق مع أمن سوهاج، لضبط الجناة.

تعليقات